الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 غذاء المستقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
reem almutiri



المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 21/02/2017

مُساهمةموضوع: غذاء المستقبل   الأربعاء مايو 03, 2017 10:57 pm



غذاء المستقبل
بإمكان الباحثون وضع أقراص لتغذية الإنسان لأيام بل لأسابيع .
على حسب البروفيسور للعلوم الغذائية لجامعة بنسلفانيا (Manfred Kroger ) ،الأقراص الغذائية ستكون يوما ،نظريا، جاهزة ، و جاهزيتها العملية تحتاج إلى تطوير .في الحقيقة رجل متوسط يحتاج على الأقل ل 2000 وحدة حرارية يوميا ، و يحتاج ابتلاع قرص بحجم كتاب ،أو مئات من حبيبات صغيرة ،يوميا، مع الاحتمال أن يحتاج كأس كبير من الماء لتمرير كل ذالك.
في مصالح الجيش الأمريكي ،وحدة تعمل لتطوير وجبات للجنود .الوجبات تمثل الثلث من وزن الحجم للوجبات الجاهزة للأكل مغذ و ساخن الوقت الحالي تستعمل طريقة حفظ الأغذية وتجفيفها ومرحلة الأقراص لم يتم الوصول إليها بعد لكنها سيتم الاقتراب منها .
مدير مركز الجزئيات الغذائية (The Taste and Smell Clinic ) ، روبرت هينكن ( Robert Henkin) ، حذر من استعمال مثل هذه التغذية .هذا الباحث يعرف جيدا أهمية الإحساس ،وهو يعالج منذ أكثر من ثلاثين سنة مرضى اختفى لديهم تماما إحساس بالذوق والشم . على حسبه التغذية بالأقراص صباحا ،بعد الظهر و مساءا ،عاجلا أو أجلا ،سيكون الإحباط النفسي مؤكد. ويقدر هذا الخبير أن التغذية بالأقراص ستكون حاجة ضرورية لتغذية ،لكن الإحساس بالذوق سيختفي .
وقال أحد الخبراء النفسانيين أن استعمال هذه الأقراص لتغذية أثناء المهمات العسكري أو رواد الفضاء لا بأس ،لكنها استعمالها كتغذية شيء مقلق فعلا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غذاء المستقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اكتشافات في علم الاحياء-
انتقل الى: